آلة الوسم بالليزر UV BL-MUV-5W

طلب :

يتم تطبيقها بشكل أساسي في الأسواق المتطورة للمعالجة فائقة الدقة والأدوية ومستحضرات التجميل ومقاطع الفيديو ووضع العلامات السطحية لزجاجة تغليف مواد البوليمر الأخرى ، والتي تتفوق على طباعة الحبر وبدون تلوث وضع علامات على لوحات ثنائي الفينيل متعدد الكلور المرنة ؛ معالجة المسام الدقيقة والثقوب العمياء على رقائق السيليكون ؛ بمناسبة LCD زجاج الكريستال السائل رمز الاستجابة السريعة ، اللكم على سطح الأواني الزجاجية ؛ وضع علامات على سطح الطلاء المعدني ، الأزرار البلاستيكية ، المكونات الإلكترونية ، معدات الاتصالات ، مواد البناء ، إلخ


تفاصيل المنتج

علامات المنتج

1. جودة شعاع الليزر الفائقة ، بقعة صغيرة جدًا ، تحقيق تأثير وسم رائع

2-المنطقة المتأثرة بالحرارة صغيرة جدًا وليس لها تأثير حراري. لن تكون مواد الوسم خارج الشكل أو محترقة

3-سرعة الوسم السريعة وكفاءة العمل العالية.

4. الجهاز كله مستقر في الأداء ، مع استهلاك منخفض للطاقة وتشغيل طويل الأجل عبر الإنترنت.

5. تم تصميمه لبيئة التصنيع الصناعي ، كما أن البناء عالي الجودة يلبي بالإضافة إلى ذلك جميع المتطلبات المتعلقة بالموثوقية والمتانة للمعايير الصناعية العالية. يتيح العدد الكبير من مصادر الليزر وضع علامات دقيقة على الأسطح المختلفة.

6. مع آلات برنامج الليزر BOLN ، يمكن تطبيق البيانات الديناميكية مثل الأرقام التسلسلية ، والرموز الشريطية ، وأكواد مصفوفة البيانات ، وأسماء الشركات ، وأرقام القطع ، وما إلى ذلك بسهولة وكفاءة في أي حال.

7- يتضمن محتوى العلامات الأرقام التسلسلية ، وتنسيقات التاريخ ، والطوابع الزمنية ، وإنشاء رمز شريطي تسلسلي تلقائي بنقرة واحدة فقط ، ونص كامل أو سطر ، ونص دائري ، وأكواد 1-D و 2-D ، والرسومات والصور ، ومستندات PDF بطبقات مختلفة وملفات الرسوم (jpg و bmp وما إلى ذلك) وملفات DXF وملفات PDF التي تحتوي على طبقات مختلفة ؛

8- بالنظر إلى الإنتاج الآمن ، فإننا لا نعني فقط سلامة المشغل في التعامل مع خلايا الليزر من الفئة 2 ، بل نعني أيضًا أنه يتم استخدام مكونات عالية الجودة فقط وبالتالي يتم دعمها بشكل كبير في الإنتاجية اليومية

تخصيص:

الطول الموجي

355 نانومتر

قوة الليزر

3 واط / 5 واط / 8 واط / 10 واط

منطقة العلامات

50 × 50 ملم ، 100 × 100 ملم ، 150 × 150 ملم ، 175 × 175 ملم

ماكس تأشير السرعة

7000 مم / ثانية

كرر دقة تحديد المواقع

± 0.01 مم

عرض الخط الأدنى

0.01 مم

ضبط نطاق الطاقة

0-100٪

مزود الطاقة

220 فولت 10 أمبير 50 ​​هرتز

استهلاك الطاقة

<1.2 كيلو واط

درجة حرارة التشغيل

15-35

وضع التبريد

تبريد المياه

الوزن الإجمالي

150 كجم

أبعاد الآلة

660 مم × 770 مم × 1480 مم

عينة:

1
2
3

  • سابق:
  • التالي:

  • اكتب رسالتك هنا وأرسلها إلينا

UV Laser Marking Machine BL-MUV-5W

Application :

Mainly applied to the high end markets of ultra-fine processing, drugs, cosmetics, videos and surface marking of other polymer materials packaging bottle, which is superior to ink printing and without pollution; marking flexible PCB boards; processing micro pores and blind holes on the silicon wafers; marking LCD liquid crystal glass QR code, punching on the surface of glassware; marking on the metal coating surface, plastic buttons, electronic components, communication equipment, building materials, etc


Product Detail

Product Tags

1.Superior laser beam quality, quite small spot, achieving exquisite marking effect

2.The heat-affected zone is very small and without thermal effect. The marking materials will not be out of shape and burned

3.Quick marking speed and high working efficiency;

4.The whole machine is stable in performance, with low power consumption and long-term online operating.

5.Designed for an industrial manufacturing environment, the high quality construction additionally meets all requirements regarding reliability and robustness of the high industrial standards. The large number of laser sources enables precise marking on different surfaces.

6.With the machines of the BOLN laser software, dynamic data such as serial numbers, barcodes, data matrix codes, company names, lot numbers, etc. can be easily and efficiently applied in any case.

7.Marking content includes serial numbers, date formats, time stamps, automatic sequential bar code generation with just one click, full or line text, circular text, 1-D and 2-D codes, graphics and photos, PDF documents with different layers, graphic files (jpg, bmp, etc.), DXF files and PDFs containing different layers;

8.Considering safe production, we mean not only the safety of the operator in handling laser cells of laser class 2, but also that only high-quality components are used and they are therefore highly supported in daily productivity

Specification:

Wavelength

355nm

Laser power

3W/5W/8W/10W

Marking Area

50x50mm,100x100mm,150x150mm,175x175mm

Max Marking Speed

7000mm/s

Repeat Positioning Accuracy

±0.01mm

Min Line Width

0.01mm

Adjusting power range

0-100%

Power Supply

220V 10A 50Hz

Power Consumption

< 1.2KW

Running Temperature

15-35℃

Cooling Mode

Water Cooling

Overall Weight

150KG

Machine Dimension

660mm x 770mm x 1480mm

Sample:

1
2
3

  • Previous:
  • Next:

  • Write your message here and send it to us